Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

افضل بدائل جوجل ادسنس ربح البيتكوين






بديل Google Adsense, افضل بدائل جوجل ادسنس ربح المال من الانترنت مع افضل بدائل لشركة جوجل ادسنس , ربح البيتكوين باستعمال مدونة بلوجر , ووردبريس, مواقع و حتى المنتديات , يمكن استعمال عليها مواقع جلب الزوار و تبادل الترافيك , لا تحتاج الى بطاقة فيزا او باي بال لاستقبال الارباح , افضل شركات ربح للمبتدائن .





افضل شركات اعلانية بديلة لجوجل ادسنس والدفع بالبيتكوين
ربح المال









قائمة افضل مواقع تبادل الزيارات




لا تحتاج الى دومين مدفوع و لا الى ترتيب اليكسا , يمكن وضع الاعلانات مباشرة بعد التسجيل و البداء في ربح الساتوشي , بدون اي عناء او جهد .




قائمة المواقع 

<--blockadz-->


التسجيل فيه سهل و لا يحتاج الى ترتيب في اليكسا او اسم نطاق مدفوع , فقط تركب الاعلانات و تبداء بارسال الترافيك الى موقعك او مدونتك لربح المال .

ملاحظة : لا تضع نفس حجم الاعلانات مرتين في نفس الموقع , بعد التسجيل يجب ان تنتظر من 12 الى 24 ساعة لكي تظهور ارباحك .





يمكن التسجيل فيه وبداء الربح مباشرة , باي نوع من انواع المواقع المجانية او المدونات , فقط ارسل اكبر عدد من الترافيك الممكن و سوف تتحصل على ارباح بالبيتكوين

ملاحظة يمكن وضع 5 اعلانات في نفس الوقت افضل البانيرات هي 728*90 و 460*60 يمكنك وضع العديد متها في نفس الوقت لكي تظهر الاعلانات مباشرة .





تجدها في اكبرمواقع الحنفيات لجمع الساتوشي , يمكن تحديد نسبة الاربح لكل الف ظهورللمواقع التي ترغب الاشهار على موقعك CPM , ان لم تكن عروض سوف تظهر اعلانات من شركة coinmedia .





شركة جديدة و في توسع كبير على الشبكة , يتطلب انتظار قبول الموقع من المشرفين , يمكن ان يدوم 24 ساعة قبل الموافقة ان دام اكثر راسل الادارة . بنيرات على اشكال عديدة و الدفع بالبيتكوين .




مواقع تتطلب ترتيب اليكسا او دومين 



اقراء ايضا


رغم ان شروطها معقدة على المبتدئين لكن هي تدفع جيدا و يمكن الوصول الى 4 دولار في اليوم بسهولة , يمكن الاشتراك فيها بعدما تكون قد حققت ترافيك كبير من مواقع تبادل الزيارات .




ان تمكنت من الحصول على الموافقة في هذه الشركة سوف تحقق دخل يومي لابئس به من البيتكوين, يفوق الاربعة دولار في اليوم , على حوالي 5000 صفحة في اليوم ,رقم كبير على المبتدئين في التدوين لكن ممكن جدا الوصول اليه و بالاخص من مواقع الترافيك , mellowads من بين افضل الشركات البديلة لجوجل ادسنس و يمكن العمل عليها حتى في المواقع و المنتديات الجادة و التي تحصل على ترافيك حقيقي , الربح مضمون و هي اقل شروط و تعقيد من اي شركة اعلانية تدفع مقابل الظهور.





شركة bitmedia جيدة جدا لاي موقع يحصل على الكثير من الترافيك, يمكن وضعها جبا الى جب مع جوجل ادسنس او بديلة له , شروط القبول لا تختلف عن mellowads ونطاق مدفوع محبب للاشتراك .




شركة coinad من افضل و اشهر مواقع الدفع مقابل الظهور CPM . الموقع حقيقة انه صارم في قبول المشهرين لكن ان تمكنت من الحصول على الموافقة لموقعك سوف تتحصل على دخل لا يستهان به , لا تقبل المواقع المجانية و ترتيب اليكسا مطلوب .




شركة عالمية و متخصصة في الاشهار , يمكن استقبال الارباح مباشرة على الباي بال , تدعم العديد من المواقع و الاشهارات فيها متعدد و كثيرة , شروطها صارمة لكن لا تصل الى شروط الشركات الكبيرة مما يسهل الالتحاق والربح .
افضل بدائل جوجل ادسنس ربح البيتكوين Unknown on 6:09:00 م 5

هناك تعليق واحد:

  1. Want to get 30 bitcoin-related referrals per month, absolutely free?

    Here's Exactly How To:

    1. Claim 5,000 (minimum) free satoshi per 24h from the MellowAds Faucet.

    2. Start a 24 hours network campaign advertising a bitcoin related referral URL.

    3. Upon campaign's completion, re-claim and re-start.

    ردحذف

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا
جميع الحقوق محفوظة لـ Eclairant MEB
تصميم و تكويد : .منير
يتم التشغيل بواسطة Blogger.